التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية
الرقية الشرعية لبان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية :الفرق بين الحقيقة والوهم هي الرقية الجادة من راقي متمكن . تابعونا فورا .

اقوي راقي بالدمام الطبيشي - اقوي راقي من السادة لابطال السحر في الدمام

 اقوي راقي بالدمام الطبيشي - اقوي راقي من السادة لابطال السحر في الدمام

اقوي شيخ مجرب وراقي قوي من السادة الشيعة بالدمام لابطال جميع انواع السحر والمس والحسد عن بعد مجرب لاي مكان .

انواع السحر التي يتفضل الشيخ بابطالها بقدرة الله وحسن توفيقه له.


  • ابطال سحر التفريق بين الزوجين "المشروب ".
  • ابطال سحر التفريق بين الزوج والزوجة .
  • ابطال سحر تعطيل الزواج بالبيضة.
  • ابطال سحر التفريق بين الزوجين المدفون في القبور. 
  • ابطال سحر التعطيل وكراهية الزوج لزوجته المرشوش.
  • ابطال سحر التفريق والطلاق الاسود بالمسامير .
اولا ما هو السحر :
راقي بالدمام,راقي بالطبيشي,راقي لفك السحر,مواعيد الشيخ ابو خالد بحي الجسر,الراقي ابو محمد السبيعي الدمام,راقي بالدمام يجي البيت,شيخ يقرا في الدمام
السحر عقد ورقي وتمائم يستدعي بها السحر شيطان ويربوطونه بمواقع الفلك والنجوم , وهو سحر من النوع الثاني في القوة والهدف منه تسخير الارواح الشيطانية لتدمير العلاقات الانسانية وهو مما يعين عليه الشيطان ويعلمه بصريح النص .

وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102) البقرة.

هل السحر باقي في العصر الحديث بعد هذا الكم الهائل من التطور ؟


نعم السحر هو نوع من الاستخدام والذي تعلمه الشياطين وتعمل به وتسعي اليه وتحث عليه .
وهو باقي ببقاء الشياطين اذ انه السحر بذاته الشيطاني منه ماهو الا نوع من العبادة المختلطة بين عبادة الشياطين والنجوم والكواكب والاصنام .
ولهذا لابد وان نفهم انه ابليس عندما كثرت ابنائه من الشياطين احدث لهم اسماء من خواص السحر وقال من دعا بها فاجيبونه وعلي امره اعينوه . 
حتي تنخدع البشر ويظنون انه هناك اله اخر غير الله .
فسادت شريعته لسنوات ولا تزال تسود في شتي بقاع الارض .
فكل صنم بحقيقته شيطان وكل من دعي بغر الله هو يدعو لشيطان .
ولكي يزيد في مكره وامعانه في الضلال اوجد الاسماء الخاصة به وباولاده وقواده ومناصرينه وجعلها اسماء تنخدع فيها البشر .
ومن سرعة اجابة الشياطين للسحرة وانقيادهم للافعال الضارة وامعانا منه في كفر وضلال البشر والجن ربط السحر بحركات الكواكب فجعل ايام الاسبوع موزعة علي الكواكب السبعة وجعل منازل القمر موزعة عليها ابنائه وقواده وجعل لبروج السماء شياطين .

وبهذا جعلها دائرة من السحر تدور بها شياطينه وتسعي لها البشر من السحرة فهو ديانة كاملة متكاملة .
لها عابدها ولها كهانها ولها عارفيها .

ولهذا لن يندثر السحر حتي قيام الساعة .

الادلية من النص 
إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِيدًا (117)


وقوله : ( إن يدعون من دونه إلا إناثا ) قال ابن أبي حاتم : حدثنا أبي ، حدثنا محمود بن غيلان ، أنبأنا الفضل بن موسى ، أخبرنا الحسن بن واقد ، عن الربيع بن أنس ، عن أبي العالية ، عن أبي بن كعب : ( إن يدعون من دونه إلا إناثا ) قال : مع كل صنم جنية .
وحدثنا أبي ، حدثنا محمد بن سلمة الباهلي ، عن عبد العزيز بن محمد ، عن - يعني ابن عروة - عن أبيه عن عائشة : ( إن يدعون من دونه إلا إناثا ) قالت : أوثانا .
وروى عن أبي سلمة بن عبد الرحمن ، وعروة بن الزبير ، ومجاهد ، وأبي مالك ، والسدي ، ومقاتل بن حيان نحو ذلك .
وقال جويبر عن الضحاك في [ قوله ] ( إن يدعون من دونه إلا إناثا ) قال المشركون : إن الملائكة بنات الله ، وإنما نعبدهم ليقربونا إلى الله زلفى ، قال : اتخذوها أربابا وصوروهن صور الجواري ، فحكموا وقلدوا ، وقالوا : هؤلاء يشبهن بنات الله الذي نعبده ، يعنون الملائكة .
وهذا التفسير شبيه بقوله تعالى : ( أفرأيتم اللات والعزى . [ ومناة الثالثة الأخرى . ألكم الذكر وله الأنثى . تلك إذا قسمة ضيزى . إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم وآباؤكم ما أنزل الله بها من سلطان ] ) [ النجم : 19 - 23 ] ، وقال تعالى : ( وجعلوا الملائكة الذين هم عباد الرحمن إناثا [ أشهدوا خلقهم ستكتب شهادتهم ويسألون ] ) [ الزخرف : 19 ] ، وقال تعالى : ( وجعلوا بينه وبين الجنة نسبا ولقد علمت الجنة إنهم لمحضرون . سبحان الله عما يصفون ] ) [ الصافات : 158 ، 159 ] .
وقال علي بن أبي طلحة والضحاك ، عن ابن عباس : ( إن يدعون من دونه إلا إناثا ) قال : يعني موتى .
وقال مبارك - يعني ابن فضالة - عن الحسن : ( إن يدعون من دونه إلا إناثا ) قال الحسن : الإناث كل شيء ميت ليس فيه روح ، إما خشبة يابسة وإما حجر يابس . ورواه ابن أبي حاتم وابن جرير ، وهو غريب .
وقوله : ( وإن يدعون إلا شيطانا مريدا ) أي : هو الذي أمرهم بذلك وحسنه لهم وزينه ، وهم إنما يعبدون إبليس في نفس الأمر ، كما قال تعالى : ( ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان [ إنه لكم عدو مبين ] ) [ يس : 60 ] وقال تعالى إخبارا عن الملائكة أنهم يقولون يوم القيامة عن المشركين الذين ادعوا عبادتهم في الدنيا : ( بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون ) [ سبأ : 41 ] .
.....
وَجَدتُّهَا وَقَوْمَهَا يَسْجُدُونَ لِلشَّمْسِ مِن دُونِ اللَّهِ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ فَهُمْ لَا يَهْتَدُونَ (24)

وقوله: (وَجَدْتُهَا وَقَوْمَهَا يَسْجُدُونَ لِلشَّمْسِ مِنْ دُونِ اللَّهِ ) يقول: وجدت هذه المرأة ملكة سبأ, وقومها من سبأ, يسجدون للشمس فيعبدونها من دون الله. وقوله: (وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ ) يقول: وحسَّن لهم إبليس عبادتهم الشمس, وسجودهم لها من دون الله, وحبَّب ذلك إليهم (فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ ) يقول: فمنعهم بتزيينه ذلك لهم أن يتبعوا الطريق المستقيم, وهو دين الله الذي بعث به أنبياءه, ومعناه: فصدّهم عن سبيل الحقّ(فَهُمْ لا يَهْتَدُونَ ) يقول: فهم لما قد زين لهم الشيطان ما زين من السجود للشمس من دون الله والكفر به لا يهتدون لسبيل الحقّ ولا يسلكونه, ولكنهم في ضلالهم الذي هم فيه يتردّدون.


وهكذا نعلم انه السحر باقي ببقاء الشياطين انفسهم وكلما مات منهم شيطان اقام ابليس مكانه اخر .وهكذا دواليك ولا عبرة لمن يقول بغير ذلك .






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل شيخ راقي في الدمام  راقي شرعي بالدمام راقي شرعي بالدمام

افضل شيخ راقي في الدمام  راقي شرعي بالدمام راقي شرعي بالدمام شيخ يفك السحر المشروب في الدمام شيخ يفك السحر القديم في الدمام شيخ يفك السحر المتجدد في الدمام شيخ يفك السحرالاسود في الدمام  الشيخ المغربي المعالج لفك السحر الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ الدمام يفك السحر شيخ يفك السحر في الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ مغربي يفك السحر الدمام . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني : افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المرشوش سمي مرشوش لانه يكون مرشوشا علي

رقم شيخ يفك السحر بالدمام طريقة فك السحر المشروب

رقم شيخ يفك السحر بالدمام طريقة فك السحر المشروب  طريقة فك السحر المشروبAl Khalidiyyah Al Janubiyyah, Dammam Saudi Arabia طريقة فك السحر المشروب طريقة فك السحر الاسود لفك السحر المشروب طريقة فك السحر المعقود طريقة فك السحر المكتوب طريقة فك السحر المرشوش طريقة فك السحر والعين طريقة فك السحر الماكول طريقة فك عقد السحر للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني  : افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني .. وأخواتي .. أقدم لكم .. بإذن الله : [[ أيسر الأمور...لإخراج السحر المشروب والمأكول ]] أبشروا .. بالخير .. والشفاء من عند الله الشافي .. ولا تعجزوا .. ساعات قليلة .. وينتهي العناء .. بإذن رب الأرض والسماء . ‏‏ سأحاول .. أن أيسر الأمر قدر المستطاع .. فركزوا معي . ‏ الوضع الحالي : مريض/مريضة .. مصاب بسحر .. ويوجد السحر في الجهاز الهضمي .. والجهاز الهضمي .. يشمل .. الفم والمرئ والبلعوم والمعدة .. الأمعاء الدقيقة و الغليظة أو القولون ( الصاعد والهابط والمستعرض.. ) ثم فتحة الشرج .. وطول هذا الجهاز الأنبوبي من الفم حتي الشر

افضل راقي شرعي في الخبر

 افضل راقي شرعي في الخبر   رقية شرعية بالدمام .الخبر عين .حسد . مس كبار . اطفال وفق الكتاب والسنة رقية فردية بالمستشغى اوالمنزل. شيخ ثقة ومعرووووووف راقي شرعي له في الرقية ما يقارب 25 سنة أعرفه أشد المعرفة لمن أراد أن يزور الشيخ فله جدول أسبوعي للرقية. بنات بدخل في الموضوع على طووول انا من جد تعبااانه جدا وزوجي كذالك بس انا الاكثر تعبا ارجوووكم المساااعده ابي رقم شيخ راقي يكون ثقه يقرا ..