التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يناير ٣٠, ٢٠٢٢

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية
الرقية الشرعية لبان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية :الفرق بين الحقيقة والوهم هي الرقية الجادة من راقي متمكن . تابعونا فورا .

الرقية الشرعية علم اثبات البينة والتشخيص السليم للحالة سحر مس حسد وهم ونفسي

 الرقية الشرعية علم اثبات البينة والتشخيص السليم للحالة سحر مس حسد وهم ونفسي الراقي المتمكن الذي يفك الاصابة و يطردها. ماشي يجريك لسنوات و اعوام و في الاخير يغطي فشله بالجن العاشق او سحر تجديد. بسم الله الرحمن الرحيم ﻭﻧﻨﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﺍﻥ ﻣﺎﻫﻮ ﺷﻔﺎﺀ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﻟﻠﻤﺆﻣﻨﻴﻦ لمن اراد اخذ موعد للرقية يتصل كل يوم على رقم الهاتف  المقر موجود في قسنطينة عند الاتصال سنوجهك اين المقر باءذن الله رقم الهاتف هو (اضغط هنا) حضور المحرم مع المرأة ضروري اذا شككنا في الامر نطلب بطاقتي الهوية بالنسبة للرجال الشباب و النساء الشابات لا تقولي زوجتي بالفم من حقي نطلب منك عقد زواج و بطاقتي التعريف نحن لا نشخص عبر الهاتف اخي يعني اذا اتصلت بي و تقولي انا كذا و كذا عذرا اخي لانوا اعراض العين و الحسد و السحر متشابهة لهذا التشخيص يكون عبر الرقية مباشرة خامسا هناك من الناس من يقول لي ياشيخ انا بي جن و تكلم على لساني اخي انا اخذ كلامك بعين الاعتبار لكن عندما نشخص حالتك نحن من نحكم لانوا هناك حالات نطق غير صحيحة سادسا هناك حالات تسلط القرين للإنسان يعني بعض رقاة هداهم الله يكثرون الرقية على الشخص المصاب يصير له استحواذ ممكن حتى ح

شيخ يفك السحر بالطبيشي اقوى رقية شرعية لتطهير البيت والمحل باذن الله من الشياطين

  اقوى رقية شرعية لتطهير البيت والمحل باذن الله من الشياطين الرقية الشرعية للمنزل أو رقية البيت لفك السحر وحماية الأولاد والأهل ... الرقية الشرعية الأقوى لطرد السحر وطرد الشيطان وتطهير المنزل . رقية البيت لفك السحر وحماية الأولاد والأهل من العين و الحسد الرقية الشرعية الأقوى لطرد السحر وطرد الشيطان وتطهير المنزل إفتحها وأتركها في البيت ... اقوى رقية شرعية لتطهير البيت والمحل باذن الله من الشياطين. الرقية الشرعية لطرد الجن والشياطين من البطن والأوردة والعظام ... رقية شرعية لتطهير المنزل من الجان و الشياطين.