التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية
الرقية الشرعية لبان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية :الفرق بين الحقيقة والوهم هي الرقية الجادة من راقي متمكن . تابعونا فورا .

علاج السحر والمس بالرقية و التنويم الإيحائي

 علاج السحر والمس بالرقية و التنويم الإيحائي

الرقية و التنويم الإيحائي

العلاج بالقران من السحـــر والمس للمعالج,الرقية الشرعية لعلاج السحر والعين والمس,التنويم المغناطيسي والسحر,أيضاً عن هذا العلاج كثيراً، وكله يتركز على أمور نفسية لا علاقة لها بالجن والسحر,اعراض المس والسحر والعين,اقوي شيخ بالدمام,زوجي مسحور,زوجي يكرهني,سحر القرين,سحر المرض,سحر المحبة,


من المفارقات أن تجد المتعصبين من الرقاة يعتبرون التنويم سحر والدخول في حالة وعي معدلة تحكم من القرين أو الشيطان..في يحين يتهم المتعصبين من ممارسي التنويم انه ما يحصل في جلسات الرقية من اضطرابات و تفاعلات ليس إلا نتيجة استجابة العقل الباطن لإيحاءات الراقي و تقبله أداء الدور المطلوب منه أداءه من الراقي المحتال كي يأخذ ما يستطيع من مال !!!

طريقة جديدة لعلاج السحر والمس بالطاقة والتنويم الايحائي 

إن أصعب تحدي لدى الرقاة المحترفين هو إقناع المستفيد بحقيقة حالته النفسية إن ثبت له بالدليل أنها ليست إصابة فعلية كذلك إصابة القرين في حد ذاتها هي بالنسبة لي من اخطر الإصابات النفسية لان القرين يتغذى من الأفكار السلبية للمستفيد و يقوم بارساءها في واقعه الحسي .و القرين مخلوق ناري مجبول على الشر و مكلف بالإنسان منذ ولادته لذلك حصنه الله مما يؤذي بقية المخلوقات النارية كي يمارس مهمته و قيد صلاحياته في الاذي من ناحية أخرى فلا يسمح له بالقيام بأذى مادي مباشر، لذلك فان أقصى درجات إصابة القرين هي الاستحواذ وهو بالنسبة للطب حالة جنون توجب البقاء في مستشفى الأمراض العقلية...

وأفضل دليل يعرفه الرقاة و المستفيدين هي تلك الحالات التي يقرا عليها ليل نهار لمدة اشهر وأكثر دون نتيجة...فهل العارض أقوى من كلام الله ومن الأذان و سورة البقرة و همم الرجال الذين عولجت على أيديهم مئات الحالات ؟؟؟ لا..الأمر ببساطة انك أمام حالة نفسية قد يسيطر فيها القرين وهو لن يتأذى بما ستقرئه من قران و سيمثل أمامك كل الأدوار الممكنة لانقناعك انك أمام عفريت عنيد.

من ناحية أخرى فان المستفيد إذا ما أنه حصة الرقية و خرج بنتيجة ان به شيطان أو مارد أقوى من الراقي و هو في حقيقة الأمر يتخبط مع قرينه فاعلم انه خلال خمسة عشر يوم الى حدود ثلاث اشهر سيتحصل على إصابة فعلية قد تكون اشد من الأولى...وهنا عندما يذهب لمعالج آخر أو يعود لنفس الراقي سيقع الأخير في إحراج بحقيقة وجود إصابة !

و الأمر بديهي لان حالة اليأس و الشك ستضعف الهالة الخارجية للمستفيد و يكون جسده الطاقي بلا مناعة مما يسهل أي اختراق ...وهنا يكون حال المستفيد كالمصاب بمرض فقدان المناعة المكتسبة عفانا وعفاكم الله يؤثر فيه أي مرض مهما كان بسيط !

بالنسبة للمعالجين بالتنويم الإيحائي و البرمجة اللغوية العصبية :

فهم ينطلقون من مسلمة أن الإنسان له كل الموارد اللازمة للعيش بشكل متزن و سليم في عقله الباطن...فالعقل الباطن يعرف جيدا ما يزعجه و يعرف جيدا طريق الخلاص منه...لذلك كل ما نحتاجه هو التواصل مع العقل الباطن لحل أي إشكال صحي أو نفسي أو روحي...نعم حتى الأمراض الروحية دخلت مؤخرا في دائرة اهتمام دارسي التنويم الإيحائي و ظهر علم التنويم الإيحائي الروحي !

فالشرط الأساسي بالنسبة للعلاج بالتنويم الإيحائي هو نجاح المرحلة الأولى أي الحث ..و التي من خلالها يدخل المستفيد في حالة وعي معدلة حيث يمكن التواصل مع العقل الباطن دون تأثير الوعي و الحاجز الناقد !

ولكن ماذا لو كان هناك عنصر آخر يحول بين الممارس للتنويم و العقل الباطن للمستفيد؟؟

حالات المس و التلبس يعني أن هناك طاقة نارية عاقلة تسمع و ترى و ترد الفعل...إذا أثناء قيام الممارس للتنويم بعمله عليه أن يعلم انه مراقب من طاقة عاقلة داخل هالة المستفيد و مسارات طاقته الحيوية و لن تقف مكتوفة الأيدي إذا لاحظت تهديد جدي لوجودها وهنا سيحدث احد أمرين لا ثالث لهما :

إما أن تمنع هذه الطاقة الدخول في حالة التنويم من أساسه فيضطرب المستفيد أو يعجز عن التركيز و الانتباه لتوجيهات الممارس أو يشعر بخوف شديد و خفقان مما سيحدث أثناء التنويم رغم اجتهاد الممارس في تهيئته نفسيا في مرحلة الحوار ما قبل الجلسة .

أو تأخذ هذه الطاقة بزمام الأمور و تتظاهر بأنها هي العقل الباطن و تتلاعب بالممارس كما تشاء !!!

والحل؟؟؟

هنا لا بد للرقاة أن يتكونوا في ميدان البرمجة اللغوية العصبية و التنويم الإيحائي ولو في مستوياته الأولى لمعرفة الضروري منه للتعاطي مع ما يواجهونه من حالات حتى يحسنوا التشخيص و يوجهون المستفيد لأهل الاختصاص بعد قيامهم بمهمتم الرئيسية ألا وهي تحييد العارض.

ولا بد لممارسي البرمجة اللغوية العصبية و التنويم الإيحائي من الإطلاع على ممارسات العلاج الروحي و مراقبتها جيدا ليتيقنوا من حقيقة هذه الظواهر و التمكن من تشخيصها جيدا قبل استنزاف وقت ومال المستفيد بلا جدوى !

ولا بد لكلى الفريقين وكل من يمتلك شيء من العلم ان يتواضع و ينفتح على الآخر و يقارن جيدا ما يراه من ظواهر في ممارساته العلاجية مع ممارسات غيره.

لا توجد حالة غير قابلة للشفاء هذه مسلمة علمناها من رسول الله صل الله عليه وسلم إذ قال: لِكُلِّ دَاءٍ دَوَاءٌ فَإِذَا أَصَابَ دَوَاءُ الدَّاءِ بَرَأَ بِإِذْنِ اللَّهِ . في صحيح مسلم عن جابر بن عبد الله.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل شيخ راقي في الدمام  راقي شرعي بالدمام راقي شرعي بالدمام

افضل شيخ راقي في الدمام  راقي شرعي بالدمام راقي شرعي بالدمام شيخ يفك السحر المشروب في الدمام شيخ يفك السحر القديم في الدمام شيخ يفك السحر المتجدد في الدمام شيخ يفك السحرالاسود في الدمام  الشيخ المغربي المعالج لفك السحر الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ الدمام يفك السحر شيخ يفك السحر في الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ مغربي يفك السحر الدمام . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني : افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المرشوش سمي مرشوش لانه يكون مرشوشا علي

رقم شيخ يفك السحر بالدمام طريقة فك السحر المشروب

رقم شيخ يفك السحر بالدمام طريقة فك السحر المشروب  طريقة فك السحر المشروبAl Khalidiyyah Al Janubiyyah, Dammam Saudi Arabia طريقة فك السحر المشروب طريقة فك السحر الاسود لفك السحر المشروب طريقة فك السحر المعقود طريقة فك السحر المكتوب طريقة فك السحر المرشوش طريقة فك السحر والعين طريقة فك السحر الماكول طريقة فك عقد السحر للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني  : افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني .. وأخواتي .. أقدم لكم .. بإذن الله : [[ أيسر الأمور...لإخراج السحر المشروب والمأكول ]] أبشروا .. بالخير .. والشفاء من عند الله الشافي .. ولا تعجزوا .. ساعات قليلة .. وينتهي العناء .. بإذن رب الأرض والسماء . ‏‏ سأحاول .. أن أيسر الأمر قدر المستطاع .. فركزوا معي . ‏ الوضع الحالي : مريض/مريضة .. مصاب بسحر .. ويوجد السحر في الجهاز الهضمي .. والجهاز الهضمي .. يشمل .. الفم والمرئ والبلعوم والمعدة .. الأمعاء الدقيقة و الغليظة أو القولون ( الصاعد والهابط والمستعرض.. ) ثم فتحة الشرج .. وطول هذا الجهاز الأنبوبي من الفم حتي الشر

افضل راقي شرعي في الخبر

 افضل راقي شرعي في الخبر   رقية شرعية بالدمام .الخبر عين .حسد . مس كبار . اطفال وفق الكتاب والسنة رقية فردية بالمستشغى اوالمنزل. شيخ ثقة ومعرووووووف راقي شرعي له في الرقية ما يقارب 25 سنة أعرفه أشد المعرفة لمن أراد أن يزور الشيخ فله جدول أسبوعي للرقية. بنات بدخل في الموضوع على طووول انا من جد تعبااانه جدا وزوجي كذالك بس انا الاكثر تعبا ارجوووكم المساااعده ابي رقم شيخ راقي يكون ثقه يقرا ..