التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية
الرقية الشرعية لبان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية :الفرق بين الحقيقة والوهم هي الرقية الجادة من راقي متمكن . تابعونا فورا .

ابطال السحر القديم الاسود ابطال السحر السفلي الاسود مهما كانت قوته ابطال السحر المدفون ابطال السحر الاسمر إبطال السحر القديم

 Al-Khalidiyah-As-Shamaliyah-Dammam-Saudi-Arabia

شيخ يفك السحر بالدمام ابطال السحر القديم الاسود السحر الاسود  ابطال السحر السفلي الاسود مهما كانت قوته  ابطال السحر بالملح  علاج السحر الاسود  اعراض السحر الاسود  كيف يعمل السحر اﻻسود  علاج السحر الاسود المتجدد  السحر الاسود في المغرب


ابطال السحر القديم الاسود ابطال السحر السفلي الاسود مهما كانت قوته ابطال السحر المدفون ابطال السحر الاسمر إبطال السحر القديم
للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني :افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب

يقول الله تعالى:-{ وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وما هو إلا

ذكر للعالمين}

يقول ابن كثير:-قال ابن عباس ومجاهد وغيرهما "ليزلقونك" لينفذونك "بأبصارهم" أي يعينونك بأبصارهم

بمعنى يحسدونك لبغضهم إياك لولا وقاية الله لك وحمايته إياك منهم أ.هـ.

وفي هذه الآية دليل على أن العين إصابتها وتأثيرها حق بأمر الله عز وجل كما وردت بذلك الأحاديث المروية

من طرق متعددة كثيرة.

يقول(صلى الله عليه وسلم):-(عَلامَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ ؛ إِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مِنْ أَخِيهِ مَا يُعْجِبُهُ فَلْيَدْعُ لَهُ بِالْبَرَكَةِ"

(حديث صحيح ).

ويقول الشاعر:-ترميك مزلقة العيون بطرفها *** وتكل عنك نصال نبل الرامي

يقول ابن القيم في الزاد:-أبطلت طائفة ممن قل نصيبهم من السمع والعقل أمر العين ،

وقالوا:-إنما ذلك أوهام لا حقيقة له ، وهؤلاء من أجهل الناس بالسمع والعقل ، ومن أغلظهم حجاباً ، وأكثفهم

طباعاً ، وأبعدهم معرفة عن الأرواح والنفوس . وصفاتها وأفعالها وتأثيراتها ، وعقلاء الأمم على اختلاف مللهم

ونحلهم لا تدفع أمر العين ، ولا تنكره ، وإن اختلفوا في سببه وجهة تأثير العين.

فقالت طائفة:-إن العائن إذا تكيفت نفسه بالكيفية الرديئة ، انبعث من عينه قوة سمية تتصل بالمعين ، فيتضرر .

قالوا:-ولا يستنكر هذا ، كما لا يستنكر انبعاث قوة سمية من الأفعى تتصل بالإنسان ، فيهلك ، وهذا أمر قد

اشتهر عن نوع من الأفاعي أنها إذا وقع بصرها على الإنسان هلك ، فكذلك العائن.

وقالت فرقة أخرى:-لا يستبعد أن ينبعث من عين بعض الناس جواهر لطيفة غير مرئية ، فتتصل بالمعين ،

وتتخلل مسام جسمه ، فيحصل له الضرر .

وقالت فرقة أخرى:-قد أجرى الله العادة بخلق ما يشاء من الضرر عند مقابلة عين العائن لمن يعينه من غير

أن يكون منه قوة ولا سبب ولا تأثير أصلاً ، وهذا مذهب منكري الأسباب والقوى والتأثيرات في العالم ،

وهؤلاء قد سدوا على أنفسهم باب العلل والتأثيرات والأسباب ، وخالفوا العقلاء أجمعين .

ويقول:- ولا ريب أن الله سبحانه خلق في الأجسام والأرواح قوى وطبائع مختلفة ، وجعل في كثير منها خواص

وكيفيات مؤثرة ، ولا يمكن لعاقل إنكار تأثير الأرواح في الأجسام ، فإنه أمر مشاهد محسوس ، وأنت ترى

الوجه كيف يحمر حمرة شديدة إذا نظر إليه من يحتشمه ويستحي منه ، ويصفر صفرة شديدة عند نظر من يخافه

إليه ، وقد شاهد الناس من يسقم من النظر وتضعف قواه ، وهذا كله بواسطة تأثير الأرواح ، ولشدة ارتباطها

بالعين ينسب الفعل إليها ، وليست هي الفاعلة ، وإنما التأثير للروح ، والأرواح مختلفة في طبائعها وقواها

وكيفياتها وخواصها ، فروح الحاسد مؤذية للمحسود أذى بيناً ، ولهذا أمر الله - سبحانه - رسوله أن يستعيذ به

من شره ، وتأثير الحاسد في أذى المحسود أمر لا ينكره إلا من هو خارج عن حقيقة الإنسانية ، وهو أصل

الإصابة بالعين ، فإن النفس الخبيثة الحاسدة تتكيف بكيفية خبيثة ، وتقابل المحسود ، فتؤثر فيه بتلك الخاصية ،

وأشبه الأشياء بهذا الأفعى ، فإن السم كامن فيها بالقوة ، فإذا قابلت عدوها ، انبعثت منها قوة غضبية ، وتكيفت

بكيفية خبيثة مؤذية ، فمنها ما تشد كيفيتها وتقوى حتى تؤثر في إسقاط الجنين ، ومنها ما تؤثر في طمس البصر

، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم في الأبتر ، وذي الطفيتين من الحيات:-(إنهما يلتمسان البصر ، ويسقطان

الحبل).

ومنها ، ما تؤثر في الإنسان كيفيتها بمجرد الرؤية من غير اتصال به ، لشدة خبث تلك النفس ، وكيفيتها الخبيثة

المؤثرة ، والتأثير غير موقوف على الإتصالات الجسمية ، كما يظنه من قل علمه ومعرفته بالطبيعة والشريعة ،

بل التأثير يكون تارة بالإتصال ، وتارة بالمقابلة ، وتارة بالرؤية ، وتارة بتوجه الروح نحو من يؤثر فيه ، وتارة

بالأدعية والرقى والتعوذات ، وتارة بالوهم والتخيل ، ونفس العائن لا يتوقف تأثيرها على الرؤية ، بل قد يكون

أعمى ، فيوصف له الشئ ، فتؤثر نفسه فيه ، وإن لم يره ، وكثير من العائنين يؤثر في المعين بالوصف من

غير رؤية .

(أعين الإنس وأعين الجن).
-------------------
قال تعالى:-{إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ }الأعراف /27

الإصابة بالعين إما أن تكون من عين إنسية أو عين من الجن ، فالجن يصيبون بالعين كإصابة الإنس أو أشد ،

ففي سنن النسائي عَنْ أَبِي نَضْرَةَ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ قَالَ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ (صلى الله عليه وسلم)( يَتَعَوَّذُ مِنْ عَيْنِ


الْجَانِّ وَعيْنِ الإنسِ فَلَمَّا نَزَلَتِ الْمُعَوِّذَتَانِ أَخَذَ بِهِمَا وَتَرَكَ مَا سِوَى ذَلِكَ).

يقول ابن القيم:-والعَيْن عَيْنان ، 1-عَيْنٌ إنسية ،2- وعَيْنٌ جِنِّية .

فقد صح عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّ النَّبِيَّ (صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ)

( رَأَى فِي بَيْتِهَا جَارِيَةً فِي وَجْهِهَا سَفْعَةٌ) فَقَالَ:-(اسْتَْرقُوا لها ، فإنَّ بها النَّظرَة).

قال الحسين بن مسعود الفرَّاء:-وقوله ((سَفْعَة))أى :-نظرة ، يعنى من الجن، يقول:-بها عينٌ أصابْتها من

نظَرِ الجن أنفذُ من أسِّنَة الرِماح .

(استرقوا):-من الرقية ، وهى:-ما يرقى به من الدعاء لطلب الشفاء.

يقول الشاعر:-وقد عالجوه بالتمائم والرقى *** وصبوا عليه المـاء من ألم النكس
وقالوا أصابته من الجن أعين *** ولو علموا داووه من أعين الإنس

يقول الجاحظ في كتابه الحيوان:-وقد روى الثَّوري عن سِماك بن حَرْب عن ابن عبّاس أنّه قال على مِنبر

البَصرة:- إنّ الكلاب من الحِنّ، وإنّ الحِنَّ من ضَعَفَةِ الجِنّ، فإذا غشِيكم منها شيءٌ فألقوا إليه شيئاً واطردوها،

فإنّ لها أنفسَ سوء.

وجاء في الحديث الحث على التستر والإحتراز من نظر الجن فعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن رسول

الله (صلى الله عليه وسلم) قال:-(ستر ما بين أعين الجن وعورات بني آدم إذا دخل أحدهم الخلاء أن

يقول:-بسم الله ) رواه الترمذي وصححه الألباني .

(الحسـد).
------
ويقول سبحانه تعالى:-{وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن

بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }[البقرة :109]

ويقول تعالى:-{أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ

مّلْكاً عَظِيماً}[النساء:54]

ويقول تعالى :- {وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ}.

يقول ابن القيم في كتابه بدائع الفوائد اصل الحسد:-هو بغض نعمة الله على المحسود وتمني زوالها أ.هـ.

ويذكر العلماء أن مراتب الحسد أربعة وهي:-الاولى:-تمني زوال النعمة عن المنعم عليه ولو لم تنتقل للحاسد.

داريت كُل الناسِ لكن حاسدي****مُـداراته عَزت، وعَز مَنَالُها
وكيفَ يداري المرءُ حاسدَ نعمةٍ***إذا كـان لا يُرضيه إلا زوالها

الثانية:-تمني زوال النعمة عن المنعم عليه وحصوله عليها .

الثالثة:-تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه حتى لا يحصل التفاوت بينهما ، فإذا لم يستطع

حصوله عليها تمنى زوالها عن المنعم عليه.

الرابعة:-حسد الغبطة ويسمى حسداً مجازاً وهو تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه من غير

أن تزول عنه .

روى البخاري في صحيحه عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ(صلى الله عليه وسلم) قَالَ:-

(لا حَسَدَ إلا فِي اثْنَتَيْنِ رَجُلٌ عَلَّمَهُ اللَّهُ الْقُرْآنَ فَهُوَ يَتْلُوهُ آنَاءَ اللَّيْلِ وَآنَاءَ النَّهَارِ فَسَمِعَهُ جَارٌ لَهُ فَقَالَ لَيْتَنِي أُوتِيتُ مِثْلَ مَا أُوتِيَ فُلانٌ فَعَمِلْتُ مِثْلَ مَا يَعْمَلُ وَرَجلٌ آتَاهُ اللَّهُ مَالا فَهُوَ يُهْلِكُهُ فِي الْحَقِّ فَقَالَ رَجُلٌ لَيْتَنِي أُوتِيتُ مِثْلَ مَا

أُوتِيَ فُلانٌ فَعَمِلْتُ مِثْلَ مَا يَعْمل) .

(العـين والحسـد).
------------
يقول ابن القيم في الزاد:-هي سهام تخرج من نفس الحاسد والعائن نحو المحسود والمعين تصيبه تارة وتخطيه

تارة .

ويقول في كتابه بدائع الفوائد:-العائن والحاسد يشتركان في شيء ويفترقان في شيء ، فيشتركان في أن كل

واحد منها تتكيف نفسه ، وتتوجه نحو من يريد أذاه.

فالعائن:-تتكيف نفسه عند مقابلة المعين ومعاينته .

والحاسد:-يحصل له ذلك عند غيبة المحسود وحضوره أيضا .

ويفترقان في أن العائن قد يصيب من لا يحسده ، من جماد أو حيوان أو زرع أو مال وإن كان لا يكاد ينفك

من حسد صاحبه أ.هـ.

ويقول في كتابه الزاد الجزء الثالث:-ونفس العائن لا يتوقف تأثيرها على الرؤية بل قد يكون العائن أعمى

فيوصف له الشيء فتؤثر نفسه فيه وإن لم يره،وكثيرمن العائنين يؤثرون في المعين بالوصف من غيررؤية أ.هـ.

الى كل مصاب بالسحر او العين اوالمس او غيره من الامراض الروحية ويريد العلاج اقترح عليه اولا الاستماع الى الرقية الشرعية التالية تلاتة مرات
مواضيع مرتبطة

*واثناء الاستماع الى الرقية الشرعية وشعرت باحد الاعراض التالية فاعلم بانك مصاب اما بالسحر او العين والحسد او المس ونحن بفضل الله سنعالجك او نرشدك للعلاج:
الاعراض التي تحصل اثناء قراءة الرقية الشرعية على المريض او الاستماع اليها
يشترك المحسود والمسحور في معظم هذه الاعراض والفرق ان التاثر يكون عند آيات السحر أشد والدعاء على السحرة .
× الضيق الشديد والضجر من القراءة .
× يجهش المريض بالبكاء ويتعجب المريض نفسه من هذا البكاء .
× الاستسلام للنوم بسبب القرين .
× قد يحصل للمريض انتفاخاً ملحوظاً في وجهه أو في بطنه .
× غالبا لا يظهر الجني بسرعة كما هو عليه الحال في المس.
× قد تظهر تشنجات ولاسيما في الأطراف وعلى العينين .
× لا يستجيب للقراءة والعلاج بسرعة ( أيضا بعض حالات العين لا تستجيب للعلاج بسرعة ).
× وقت الرقية ينظر إلى الراقي بسخرية وربما ضحك المصاب دون إرادة منه .
* تنميل في اعضاء الجسم كات النمل يمشي على الجسم وخاصة اليدين والقدمين
 _ عندما يأمره الراقي أثناء الرقية بتغميض عينيه ربما يرى الجن الصارع أو يرى حصون أو قلاع أو حيوانات وأشياء كثيرة .
 – يحدث للمصاب ثقل ببدنه بأكمله أو بيديه أو يد أو بكلتى رجليه أو إحدى رجليه .
 – يشعر المصاب أثناء القراءة وكأن جبل على كتفيه .
 – ربما يشعر المصاب أثناء القراءة بوخز في جسده بأكمله أو بأحد أعضاءه مثل وخز الإبر .
 – ربما يغمى على المصاب أثناء القراءة .
 – في بعض الحالات أثناء القراءة المصاب لا يتحكم برأسه .
وهناك أعراض كثيرة لا أذكرها الآن وربما هذه تكفي
ويتأثر بعض المسحورين من آيات الحسد عند الرقية لأنه قد يكون مصاباً بالحسد المقرون بالمس ، وإن السحر في الغالب لا يعمله إلا الحسدة من خبيثي وخبيثات الإنس:
ومن ثم نذكر لكم كيف يتأثر النسان من السحر المشروب او المأكول:- ألم شديد في البطن وكأنه طعن أو تقطيع بالسكاكين.
- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ).
- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم.
- كثرة الغازات في البطن .
- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية.
- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة.
- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.
- خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية .
- يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية .
- عدم الرغبة في الأكل ( ليس في كل الحالات ).
- الإمساك المزمن ( في بعض الحالات ) .
- الألم الشديدة فترة الدورة ( عند النساء ) .
- ضعف الرؤية ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي .
- قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب .
- المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .
- ومن علامات السحر المأكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له أحيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو أشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو .
- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه.
بفضل الله عالجنا حالات كثيرة مصاب بالامراض الروحية وثم علاجها ونحن متخصصون في علاج السحر بكل انواعه وخصوصا السحرالاسود والسفلي وجميع انوع العين والحسد والمس
كما عالجنا امراض العين التي تصيب الانسان اما في ماله ورزقه او بده او حياته بصفة عامة كالطلبة التي تصيبهم العين والحسد فيشعروا بعد ذلك بالضعف في التحصيل العلمي والمعرفي وبالتالي دراستهم ثؤثر سلبا
والمرأة التي تعطلت خطوبتها او زواجها بسبب السحر و العين او الحسد
كما انه بامكاننا ان نساعد الشباب في ايجاد عمل لهم وذلك بالاتباع بعض الخطوات والطالب كي يتفوق في دراسته والمراة التي تبحث عن زوج صالح يمكن تن تجده بعد التوكل عى الله واتباع بعض التعليمات التي سنذكرها لكل من اتصل بنا او تواصل معنا عبر المواقع التواصل
والعلاج ينقسم الى قسمين
القسم الاول و ان تتصل بي واخبرك عن البرنامج العلاجي
القسم الثاني هو ان ابطل سحرك عن بعد دون ان تقوم باي مجهود شخصي

تعليقات

  1. ممكن الرقم لو سمحت

    ردحذف
  2. ياليت ياشيخ الله يوفقك ويسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسب فإني أرجوك واتمنى ان فك سحري فالفقر يقتلني وانا موظف ولكني مديون معذب انا وعائلتي فإننا نرجوك ان تفك سحري وسحر تعطيلي وعذابي وشكرا لك ياغالي حفظك الله بحفظه

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو تكرمت ياشيخ بغيت رقمك

    ردحذف
  4. طيب كيف يتم التواصل معك ووانت لم نترك لنا شي رقم هاتف لو كنت صادق

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل شيخ راقي في الدمام  راقي شرعي بالدمام راقي شرعي بالدمام

افضل شيخ راقي في الدمام  راقي شرعي بالدمام راقي شرعي بالدمام شيخ يفك السحر المشروب في الدمام شيخ يفك السحر القديم في الدمام شيخ يفك السحر المتجدد في الدمام شيخ يفك السحرالاسود في الدمام  الشيخ المغربي المعالج لفك السحر الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ الدمام يفك السحر شيخ يفك السحر في الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ مغربي يفك السحر الدمام . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني : افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المرشوش سمي مرشوش لانه يكون مرشوشا علي

رقم شيخ يفك السحر بالدمام طريقة فك السحر المشروب

رقم شيخ يفك السحر بالدمام طريقة فك السحر المشروب  طريقة فك السحر المشروبAl Khalidiyyah Al Janubiyyah, Dammam Saudi Arabia طريقة فك السحر المشروب طريقة فك السحر الاسود لفك السحر المشروب طريقة فك السحر المعقود طريقة فك السحر المكتوب طريقة فك السحر المرشوش طريقة فك السحر والعين طريقة فك السحر الماكول طريقة فك عقد السحر للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني  : افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني .. وأخواتي .. أقدم لكم .. بإذن الله : [[ أيسر الأمور...لإخراج السحر المشروب والمأكول ]] أبشروا .. بالخير .. والشفاء من عند الله الشافي .. ولا تعجزوا .. ساعات قليلة .. وينتهي العناء .. بإذن رب الأرض والسماء . ‏‏ سأحاول .. أن أيسر الأمر قدر المستطاع .. فركزوا معي . ‏ الوضع الحالي : مريض/مريضة .. مصاب بسحر .. ويوجد السحر في الجهاز الهضمي .. والجهاز الهضمي .. يشمل .. الفم والمرئ والبلعوم والمعدة .. الأمعاء الدقيقة و الغليظة أو القولون ( الصاعد والهابط والمستعرض.. ) ثم فتحة الشرج .. وطول هذا الجهاز الأنبوبي من الفم حتي الشر

افضل راقي شرعي في الخبر

 افضل راقي شرعي في الخبر   رقية شرعية بالدمام .الخبر عين .حسد . مس كبار . اطفال وفق الكتاب والسنة رقية فردية بالمستشغى اوالمنزل. شيخ ثقة ومعرووووووف راقي شرعي له في الرقية ما يقارب 25 سنة أعرفه أشد المعرفة لمن أراد أن يزور الشيخ فله جدول أسبوعي للرقية. بنات بدخل في الموضوع على طووول انا من جد تعبااانه جدا وزوجي كذالك بس انا الاكثر تعبا ارجوووكم المساااعده ابي رقم شيخ راقي يكون ثقه يقرا ..