التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية

الرقية الشرعية لبيان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية
الرقية الشرعية لبان وكشف السحر المس الحسد الأوهام النفسية :الفرق بين الحقيقة والوهم هي الرقية الجادة من راقي متمكن . تابعونا فورا .

علاج السحر بالرقية الشرعية - اقوي شيخ يفك السحر بالدمام An Nasriyah, Dammam

علاج السحر بالرقية الشرعية

شيخ يفك السحر بالدمام علاج السحر بالرقية الشرعية اقوى الرقية الشرعية لفك السحر  الرقية الشرعية لابطال السحر mp3  الرقية الشرعية لابطال جميع انواع السحر  رقية السحر المأكول  الرقية الشرعية كاملة لعلاج السحر والمس والعين والحسد mp3  اقوى رقية شرعية لابطال السحر  ايات ابطال السحر مكتوبة  الرقية الشرعية لابطال السحر في البيت

السؤال: هل يجوز لي أن أغسل بالزيت المقروء عليه رقية شرعية من جسمي في الحمام ، علما بأني أسكن في شقة مستأجرة ، ولا يوجد بها حوش ، ولا سطح ، كوني أسكن الدور الأول ، ولا أقدر أذهب لمكان آخر ؟

الجواب :

الحمد لله : لا حرج على المسلم أن يغتسل بالماء الذي قرئت عليه آيات الرقية الشرعية في الحمامات وأماكن الاغتسال المعروفة ، لأن كون وصف الماء بأنه مقروء عليه أمر معنوي غير محسوس .

ُسُئلت اللجنة الدائمة السؤال الآتي :

" هل يجوز للإنسان أن يدهن بعض جسمه بزيت زيتون عليه قرآن الرقية ، ثم يدخل الحمام - بيت الخلاء -؟
فأجابت :
نعم ، يجوز للإنسان أن يدهن بزيت الزيتون المقروء عليه القرآن ، ولا بأس أن يدخل الحمام بعد ذلك " انتهى.
" فتاوى اللجنة الدائمة " المجموعة الثانية: 1/103
عبد العزيز بن باز – عبد العزيز آل الشيخ – عبد الله بن غديان – صالح الفوزان – بكر أبو زيد .

كما أن هنال فتاوى للشيخ بن باز - رحمه الله - والشيخ الفوزان - حفظه الله - يبيحان فيها جواز الاغتسال بالماء المقروء به آيات من القرآن وصبه في الحمام .

أما بالنسبة للسؤال الثاني : فيا اخي الكريم أنا والحمد لله من الرقاة الشرعيين منذ حوالي عشرين سنة ، وهذه النبتة التي ذكرتها يستخدمها بعض الرقاة في عملية إبطال السحر فقط حيث أنها شديدة المرارة وتساعد على درع القئ ، وليس لها أي تأثير آخرغير ما قلنا ، ومن يعتقد في غير هذا فهو على شفا هلكة ، ، لأن هذه النبتة ليست سبباً للبركة والشفاء (وكل من أثبت لشئ سبباً غير شرعي ولا حسي فإنه قد أتى نوعاً من الشرك) (1) ، ولكن انا لا استخدمها ، بل أكتفي بما اجازه أهل العلم درءاً للمفسدة وخوفاً من البدع .
نعم ورد عن أهل العلم الايتان بسبع ورقات من السدر ثم تؤخذ وتُوضع بين حجرين وتطحن ثم توضع في إناء به ماء وتقرا عليها آيات من القرآن الكريم . وقد ذكر هذا الكلام القرطبي في تفسيره واجازه الشيخ بن باز - رحمه الله -. والله أعلم .

والسؤال الأخير : ما يفعل ذلك إلا أهل السحرة والشعوذة ، وهناك فتاوى من أهل العلم في هذا الخصوص تمنع باستخدام هذه الطريقة ، ثم إن هذه الطريقة كما قلنا يستخدمها السحرة ظناً منهم أنها تحرق الجان حيث يبخرون بعض الأوراق والأعشاب ويقربونها من منخري المريض أو الممسوس ، وهذا فيه من التلبيس على المريض مالله به عليم.

وفي فتوى اللجنة الدائمة عن حكم التبخر بالشب والأعشاب من إصابة العين
أجابت :
"لا يجوز علاج الإصابة بالعين بما ذكره لأنها ليست من الأسباب العادية لعلاجها ، وقد يكون المقصود هذا التبخر استرضاء شياطين الجن ، والاستعانة بهم على الشفاء ، وإنما يعالج ذلك بالرقى الشرعية ونحوها مما يثبت في الأحاديث الصحيحة .
وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد و آله وصحبه وسلم" .
المصدر : فتاوى علماء البلد الحرام ص: 893
والله أعلم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) : انظر : فتاوى العقيدة للشيخ العثيمين - رحمه الله - ص:314 - 315 .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل شيخ راقي في الدمام  راقي شرعي بالدمام راقي شرعي بالدمام

افضل شيخ راقي في الدمام  راقي شرعي بالدمام راقي شرعي بالدمام شيخ يفك السحر المشروب في الدمام شيخ يفك السحر القديم في الدمام شيخ يفك السحر المتجدد في الدمام شيخ يفك السحرالاسود في الدمام  الشيخ المغربي المعالج لفك السحر الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ الدمام يفك السحر شيخ يفك السحر في الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ يفك السحر في الدمام شيخ مغربي يفك السحر الدمام . السحر هو عقد ونفث تصدر بكلمات يقولها الساحر مع بخورات واوقات معلومة لهم يستدعي بها شياطين السحر لتساعده علي افعال من شأنها ايقاع الضرر ببدن وعقل المسحور . للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني : افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب والسحر علي ضروب مختلفة منها:- السحر المنفوث علي المشروبات والمطعومات ويسمي السحر المشروب والمأكول . وهو يصيب الانسان بمجرد شربه ويؤثر بقدر الله في الانسان حسب توكيل الساحر وقوة الخادم للسحر . وله اعراض منها ما هو خاص حسب التوكيل من تفريق او تعطيل او تمريض او تولة "سحر المحبة " السحر المرشوش :- السحر المرشوش سمي مرشوش لانه يكون مرشوشا علي

رقم شيخ يفك السحر بالدمام طريقة فك السحر المشروب

رقم شيخ يفك السحر بالدمام طريقة فك السحر المشروب  طريقة فك السحر المشروبAl Khalidiyyah Al Janubiyyah, Dammam Saudi Arabia طريقة فك السحر المشروب طريقة فك السحر الاسود لفك السحر المشروب طريقة فك السحر المعقود طريقة فك السحر المكتوب طريقة فك السحر المرشوش طريقة فك السحر والعين طريقة فك السحر الماكول طريقة فك عقد السحر للكشف والبيان علي العارض والسحر والمس والعين مجاني  : افضل شيخ راقي في الدمام واتس اب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني .. وأخواتي .. أقدم لكم .. بإذن الله : [[ أيسر الأمور...لإخراج السحر المشروب والمأكول ]] أبشروا .. بالخير .. والشفاء من عند الله الشافي .. ولا تعجزوا .. ساعات قليلة .. وينتهي العناء .. بإذن رب الأرض والسماء . ‏‏ سأحاول .. أن أيسر الأمر قدر المستطاع .. فركزوا معي . ‏ الوضع الحالي : مريض/مريضة .. مصاب بسحر .. ويوجد السحر في الجهاز الهضمي .. والجهاز الهضمي .. يشمل .. الفم والمرئ والبلعوم والمعدة .. الأمعاء الدقيقة و الغليظة أو القولون ( الصاعد والهابط والمستعرض.. ) ثم فتحة الشرج .. وطول هذا الجهاز الأنبوبي من الفم حتي الشر

افضل راقي شرعي في الخبر

 افضل راقي شرعي في الخبر   رقية شرعية بالدمام .الخبر عين .حسد . مس كبار . اطفال وفق الكتاب والسنة رقية فردية بالمستشغى اوالمنزل. شيخ ثقة ومعرووووووف راقي شرعي له في الرقية ما يقارب 25 سنة أعرفه أشد المعرفة لمن أراد أن يزور الشيخ فله جدول أسبوعي للرقية. بنات بدخل في الموضوع على طووول انا من جد تعبااانه جدا وزوجي كذالك بس انا الاكثر تعبا ارجوووكم المساااعده ابي رقم شيخ راقي يكون ثقه يقرا ..